التسجيل في بريد جي ميل Gmail البريد الإلكتروني الأسهل والفعّال

اذهب الى الأسفل

التسجيل في بريد جي ميل Gmail البريد الإلكتروني الأسهل والفعّال

مُساهمة من طرف  في الخميس أغسطس 26, 2010 12:18 pm

اتبع الرابط التالي :

بريد جي ميل من هنـــــــــــــــــــــــا


أهم ميزات هذا البريد الرائع :

1. لا تحب البريد المزعج. ولا نحن أيضًا.
لا تهدر وقتًا في بريد غير هام ورسائل غير مرغوب فيها. يقوم Gmail بمنع البريد المزعج قبل وصوله في البريد الوارد. حتى في حال وصول رسالة غير مرغوب فيها إلى البريد الوارد، يمكنك مقاومتها من خلال الإبلاغ عنها والمساعدة على تحسين أداء فلاتر البريد المزعج.




2. تختص Google بالبحث ولا يخرج Gmail أيضًا عن هذا الإطار
استخدم بحث Google داخل Gmail لتجد الرسالة التي تريدها بالضبط بصرف النظر عن تاريخ إرسالها أو استلامها. لن تضطر إلى إهدار وقت في فرز البريد الإلكتروني، فقط قم بالبحث عن رسالة وقتما تحتاجها وسوف نجدها لك.


3. أنشئ محادثات ذات قيمة
مع Gmail، يتم تجميع كل رسالة تقوم بإرسالها مع جميع الردود التي تتلقاها عليها. يظل عرض المحادثات في الازدياد مع وصول ردود جديدة وهكذا يتسنى لك دائمًا مشاهدة الرسائل في سياقها.


4. دردشة مدمجة من داخل البرنامج: باستخدام الدردشة النصية أو الصوتية أو المرئية
بنقرة واحدة فقط، يمكنك الدردشة من داخل Gmail والحديث مع الأشخاص الذين تقوم بمراسلتهم عبر البريد الإلكتروني أو الرد على البريد الإلكتروني من خلال الدردشة. بل ويمكنك أيضًا الحديث مع الآخرين وجهًا لوجه من خلال ميزة الدردشة الصوتية والمرئية من Gmail. كل ما تحتاج إليه هو كاميرا ويب وتنزيل برنامج صغير لا يستغرق تثبيته سوى بضع ثوانٍ.


5. تصنيفات وفلاتر ونجمات...يا للعجب!
يستخدم Gmail تصنيفات لمساعدتك على التنظيم بمرونة أكثر. يمكن أن يكون لمحادثة واحدة عدة تصنيفات لذا لن تضطر لاختيار مجلد واحد خاص للرسائل. كما يمكنك أيضًا إنشاء فلاتر لإدارة الرسائل الواردة تلقائيًا. كما يُعد تمييز الرسائل بنجمة طريقة أخرى لتنظيم البريد الوارد لديك. فضلاً عن أنها تبدو جميلة.


6. احصل على بريدك خلال تنقلاتك
لقد ولى عهد الحاجة إلى الكمبيوتر للوصول إلى بريدك الوارد. يمكنك الآن استخدام Gmail على جهازك الجوال للوصول إلى بريدك الإلكتروني من أي مكان.


7. سعة كبيرة للغاية (ولا يزال العدّ مستمرًا)
نعمل دائمًا على زيادة سعة التخزين المجانية التي نقدمها في Gmail، وحتى إذا رغبت في المزيد، بإمكانك دائمًا شراء سعة إضافية. يمكنك في ظل هذه السعة الكبيرة وضع الرسائل في الأرشيف بدلاً من حذفها. وبذلك لن تُحدث فوضى في البريد الوارد بل تبقى قابلة للبحث فيما لو احتجت إليها مرة ثانية.


8. لدينا إعلانات لكنها من النوع الجيد فقط
مع Gmail، لن ترى مطلقًا نوافذ منبثقة أو إعلانات شعارية لا تهمك. نعرض بدلاً من هذا إعلانات نصية وارتباطات ذات صلة قد تجدها مفيدة وممتعة. يقوم نظامنا - مثل فلتر البريد المزعج - تلقائيًا بفحص محتوى الرسائل بحثًا عن كلمات رئيسية وبهذا يمكننا فقط تقديم معلومات وثيقة الصلة بمضمون الرسائل. تعرف على المزيد عن جديتنا في حماية خصوصيتك.


9. وفر الوقت
استفد من العناوين السريعة واختصارات لوحة المفاتيح في Gmail للتنقل في البريد الإلكتروني بشكل أسرع أيضًا. ولا تنس أنه بإمكانك إيجاد رسائل بشكل سريع باستخدام ميزة بحث Gmail المشغَّلة بواسطة تقنية بحث Google.


10. هل كل هذا مجانًا؟
هذا صحيح -- نعلم أن هذا جنون، لكننا نرغب أن نقدم لك كل هذا.


تاريخ التسجيل : 01/01/1970

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى